مجربات الشيخة

الشيخة الروحانية0096170102114-جلب الحبيب بإستخدام طاقة العقل حصري

جلب الحبيب بإستخدام طاقة العقل حصري

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله خلق للانسان قدرات هوا وحده اعلم بها و من شاء من عباده و من اعظم هذه القدرات قدرات العقل ففي تجارب عديدة اجريت في الخارج ثبت ان التفكير في امر ما يؤثر عليه في الجسد و في النفس عن قرب او عن بعد فمثلا جاؤوا برجل مصاب بالضغط و جعلوه يجلس في وضع استرخاء حتي اصبح في حالة هادئة و مريحة و من ثم بدا التفكير في تقليل الضغط و عرض امامه برنامج يتكلم عن تقليل الضغط و يشرحه حتي قل ضغطه فعلا و راهب بوذي يفكر في ايقاف احساس جلده فيوقفه فلا يشعر بالالم عندما يدخل الابر في جلده و اشياء كثيره و لكن لجلب من تحب بالتفكير و لتحقيق ما تشاء بالتفكير باذن الله طبعا قبل كل شيء كيف يتم هذا………..
اول خطوة يجب ان تؤمن بقدرة الفكر ايمان تام و بانه من اعظم نعم الله عليك و بها علمته و بها بنيت ما في الارض و انه سلاح ذو حدين………….
ثاني ان تفكر في الشخص المطلوب و في صفاته و شخصيته و تحلل نفسيته و تتذكر مواقفك معه و تتخيله في مواقف اخري كثيرة و تكلمه كانه امامك مثلا تقول يا تري كيف تشعر الان و كيف حالك و هكذا………..
ثالثا ان لا يكون التفكير في الشخص ساعة او نصف ساعة ان يكون بشكل دائم حتي ياتي الشخص و يحدث موقف يحضره اليك باسرع وقت ممكن……………..

رابعا لو عندك مشكلة في التفكير بشكل طبيعي ممكن استخدام تقنية الايحاء الذاتي بان كل ما عليك ان تكرر اسم الشخص فقط بلا توقف مثلا سمير سمير سمير في كل وقت في اليوم بشكل دائم او تكرار الفكرة مثلا تقول سمير يحب سماح و تكررها و هكذا و اسال الله ان لا تستخدم الا في رضاه و اعوذ بالله من نفسي و انفس البشر

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية  0096170102114 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!